(فيديو) سهيل الحسن يشرح لل”عالم” نظرية “اللاشعور”..!!

نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مصور جديد للعميد في قوات الأسد، سهيل الحسن، الذي غدت التسجيلات التي يظهر بها نوعاً من الدعابة للمتابعين، في ظل خسائر متتالية لقوات النظام على الجبهات التي يتواجد بها.

وتناول الناشطون مضمون التسجيل بنوع من السخرية، وقد ظهر فيه “الحسن”، أحد أبرز رجالات الأسد، وهو يخطب بمجموعة من الجنود والمدنيين المسلحين معه، حول ما أسماه نظرية “اللاشعور”، داعياً إياهم للاستمرار في حب الأسد والدفاع عنه، انطلاقاً من هذه النظرية.

وفي شرحه لنظرية “اللاشعور” يقول سهيل الحسن إنه (أي اللاشعور) عبارة عن “سلسلة من الأحداث الزمنية، التي يبنى عليها أشياء كثيرة هي اللاشعور المنظم!”، على حد تعبيره.

ويضيف الحسن، وقد بدا على جنوده علامات التعجب والاستفهام، نتيجة عدم استيعابهم مدلولات عباراته، الغير مفهومة أصلاً، أن فهم “اللاشعور” هو أمر ليس سهلاً على الإطلاق، مشيراً إلى أن قوات الأسد تقوم بمهامها انطلاقاً من “اللاشعور بمهامها ووطنيتها وحبها وولائها..!!”، بحسب قوله.

وفي نهاية التسجيل، طالب سهيل الحسن جنود الأسد بالاستمرار بالقيام بمهامهم انطلاقاً من “اللاشعور”، خاتماً حديثه بالقول إن “البيت الحرام يطاف حوله، وعرين العروبة هو عرين الأسد..!!!”.

ويعد سهيل الحسن، من أهم قادة النظام المتهمين بالتورط بشعرات المجازر في سوريا، وكان يشغل منصب قائد المنطقة الشمالية، ثم الوسطى من سوريا، ومنيت قوات النظام بشعرات الخسائر في كل معركة كان يقودها.