وفاة ثلاثة مدنيين وإصابة ستة آخرين بحادث سير شمالي إدلب

لقي ثلاثة مدنيين حتفهم، بينهم طفل، وأصيب ستة آخرون من العائلة نفسها في حادث سير وقع مساء الإثنين 22 من تموز في بلدة عقربات شمالي إدلب. 

ووفقا لمنظمة الدفاع المدني السوري “الخوذ البيضاء”، فقد انحرفت سيارة بثلاث عجلات محلية الصنع كانت تقل العائلة عن مسارها على الطريق الرئيسي للبلدة، ما أسفر عن هذا الحادث الأليم.

وأوضحت المنظمة في منشور على فيس بوك أن الحادث أسفر عن وفاة شخصين وطفل، في حين أصيب الأب والأم وأربعة أطفال آخرين بجروح وكسور متفاوتة. 

واستجابت فرق الدفاع المدني للحادث، حيث انتشلت جثامين الضحايا ونقلتها إلى المشفى، كما عملت على إزالة آثار الحادث من الطريق.

يأتي هذا الحادث في ظل سلسلة من حوادث السير التي شهدتها مناطق شمال غربي سوريا في الأيام الأخيرة، فقد أصيبت طفلة بجروح ووالدتها بحالة إغماء، إلى جانب إصابة شخصين آخرين، من جراء ستة حوادث سير متفرقة.

وقال الدفاع المدني السوري، أمس الأحد، إن الحوادث شملت انحراف سيارة على طريق أريحا – نحليا، وسيارة أخرى على طريق كفريحمول، وانحراف جرار زراعي عن مساره على طريق قرية فليون ما أدى لإصابة السائق بجروح طفيفة.

وفي حادث آخر وقع بدراجة نارية في قرية سرجبلة بريف إدلب الشمالي، أصيبت طفلة بجروح وأمها بحالة إغماء من الخوف. كما انزلقت سيارة على طريق الملحق الشرقي لمدينة عفرين دون تسجيل إصابات، وانحرفت سيارة أخرى عن مسارها في مدينة جرابلس ما أدى إلى إصابة سائقها بجروح.

ويوم الخميس الماضي، توفيت امرأة متأثرة بجروح خطيرة أصيبت بها من جراء حادث سير آخر وقع يوم الأربعاء، باصطدام ثلاث سيارات على الطريق الرئيسي لمدينة اعزاز شمالي حلب.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*