وفاة شابّين بحوادث مرورية وحالات غرق في إدلب

توفي شابان وأصيب عدة مدنيين آخرين بجروح، أمس الخميس، من جراء حوادث سير وحالات غرق وقعت في ريفي إدلب وحلب شمال غربي سوريا.

وأشار الدفاع المدني السوري إلى وفاة مدني بحادث سير وقع على طريق إبلين – البارة جنوبي إدلب، وإصابة امرأة من جراء انحراف سيارة عن مسارها في قرية كفر ناصح شمالي حلب.

انتشلت فرق الدفاع المدني السوري، أمس الخميس، جثة مجهولة الهوية لرجل غريق في العقد الثالث من العمر، طفت على مياه نهر العاصي بمنطقة دركوش غربي إدلب.

وذكر الدفاع المدني، أن عملية انتشال الجثة جاءت بعد بلاغ من المدنيين عنها، إذ تم نقلتها إلى الطبابة الشرعية في مدينة إدلب.

وقبل أيام، أشار الدفاع المدني إلى أن فرق الإنقاذ المائي التابعة له، انتشلت جثة شاب في العقد الثاني من العمر، توفّي غرقاً في نهر العاصي بالقرب من قرية التلول في ريف إدلب.

وبشكل متكرر يطالب الدفاع المدني بضرورة تفقد جاهزية المركبة بشكل عام والمكابح بشكل خاص، والالتزام بالسرعات المحددة على الطرقات، وضرورة مراقبة الطريق جيداً والحذر من مرور مفاجئ للأطفال والدراجات النارية، والابتعاد عن السرعة الزائدة، لتجنب الحوادث.

كما تحذر السلطات المحلية من خطورة السباحة في المسطحات المائية التي يرتادها الأهالي، وبشكل خاص في نهري الفرات والعاصي وبحيرة ميدانكي، كونها خطرة وغير صالحة للسباحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*