قرار جديد خاص بلمّ الشمل في تركيا

14034701_1086161214799266_9049920652684601969_n

قالت إدارة معبر باب الهوى الحدودي، مساء أمس الثلاثاء، إنّ قراراً جديداً تمت الموافقة عليه من قِبل الجانب التركي فيما يخص معاملة لَمّ الشمل.
وأوضحت إدارة المعبر أن الجانب التركي وافق على إمكانية قيام الأبناء المتواجدين داخل الأراضي التركية بلَمّ شمل عائلاتهم “الأم والأب” المتواجدين في سوريا، بعدما كان القرار فقط مقتصر على بعض الأفراد من العائلة.
ونوهت الإدارة بأنه في وقت قريب سيتم استقبال طلبات لَمّ الشمل فيما لم تحدد الزمان لذلك أو الأوراق المطلوبة لمعاملة لَمّ الشمل.
وكانت إدارة معبر باب الهوى، قد بدأت قبل أشهر باستقبال طلبات لمّ شمل السوريين لعائلاتهم، المتواجدين في سوريا، استكمالات لعدة تسهيلات تقدمها تركيا للاجئين السوريين.

تعليق واحد

  1. يا اخي انا بازمير ومرتي وولادي بسوريا وبدي اعملن لم شمل وهون بازمير عم يقلولي مافي لم شمل بدك تنزل على المعبر عم يحطوك امام خيارين ياتنزل على المعبر وتعطل عن شغلك اقل شي اسبوع وبكون راح الشغل ونكسرنا ماعدا المصاريف يا اما بدك توكل القصة لشي سمسار وابن حرام يايضحك عليك يايقنصك بالسعر مشان الله شو الحل صرلي سنة بلى مرتي وولادي وهون امور شغلي على ادا بتمنا من شي ابن حلال وصادق وبيعرف شبدي ساوي يخدمني وانا ممنونوا واجرو عند الله ولا ماعاد حدا عجبو اجر الله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*