مواقع موالية تتهم مسؤولي الأسد بانتحال شخصيات كاذبة

13177081_487082078163424_4953916531167185901_n

شنت مواقع مؤيدة هجوماً واسعاً على بعض المسؤولين التابعين لحكومة الأسد، متهمة إياهم بانتحال شخصيات وتقمص أدوار كاذبة، مطالبةً بمحاسبتهم شعبياً ورسمياً.

واتهم موقع “هاشتاغ سوريا” الموالي على موقعه الالكتروني صباح اليوم بعض المسؤولين والمقربين من السلطة بتزوير وشراء الشهادات العليا، مؤكدةً أنّها “غير معادلة في وزارة التعليم العالي وفق الأنظمة والقوانين” على حد وصفها.

وأضاف الموقع عن الكاتب “زياد غصن” قوله: “هناك أشخاص يدعون أنهم إصلاحيون، يؤيدون حرية الرأي والاختلاف، ويحاربون الفساد ويمقتون أصحابه والممارسين له، فيما تؤكد الوقائع ومقاربات تفاصيل السنوات الخمس الماضية، أنهم أشخاص يحتكرون ويصادرون آراء الأخرين، ومنخرطون بشكل أو بآخر بممارسة الفساد ونشره وترويجه”.

جاء هذا الهجوم بالتزامن مع اتهامات متبادلة ممن يطلق عليهم “الإصلاحيون” وبعض الشخصيات المقربة من حكومة الأسد، بالفساد وإهمال النواحي الخدمية والانسانية فضلاً عن اختلاق الأزمات الاقتصادية.

ورد الكاتب على تلك الاتهامات قائلاً: “يتعمد هؤلاء تضليل الرأي العام عبر المعلومات السطحية والكاذبة التي يبثونها، والإساءة لمؤسسات الدولة ودورها، وهز ثقة المواطنين بها”.

ويرى مراقبون أن تلك المقالات والانتقادات الموجهة بين الحين والآخر، تكشف تفكك حكومة الأسد وتوجه مسؤوليها نحو خدمة مصالحهم الشخصية، فيما أصبح ولائهم للدولة ظاهريٌّ ومزيف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*