الحسيني: نرفض أضاليل النظام الايراني ضد الشعب السوري

image004

رفض العلامة السيد محمد علي الحسيني، الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي في لبنان بشدة التخرصات والأضاليل التي نشرها موقع “فرهنك نيوز” المقرب من جناح الولي الفقيه خامنئي بشأن أن أکثرية الشعب السوري هم من سلالة بني أمية وأنهم أعداء الشيعة، والزعم والإدعاء بأن الحرب ضد هذا الشعب سوف تمهد لمرحلة ظهور المهدي.
وشدد العلامة الحسيني على أن نشر هکذا أراجيف ومزاعم باطلة تستهدف تبرير وتسويغ إبادة الشعب السوري وفي نفس الوقت النفخ بقوة في أبواق الطائفية بهدف تصيد هذا النظام في المياه العکرة.

وقال العلامة الحسيني في معرض رده على هذه المزاعم المشبوهة والمغرضة والتي فيها الکثير من التدليس، بأن هذا الکلام يعتبر بدعة وضلالة واضحة و يستدعي على العالم في حال ظهور هکذا بدع أن يبادر إلى إظهار علمه ويدحض البدعة ويرد کيدها إلى نحر من أطلقها.

 وأضاف الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي وهو يلفت الأنظار إلى الأهداف والغايات المبيتة من وراء نشر هذه المزاعم الضالة المضلة بأن خلط الدين بالسياسة أمر فيه الکثير من الخطورة والأخطر من ذلك بکثير هو الاتيان بالافك المبين والمضاف معه الدجل والتضليل للتمويه والتغطية على الأهداف والغايات السوداء الحقيقية مٶکدا بأنه هذه هي مهنة نظام ولاية الفقيه الذي خرج علينا ببدعته الجديدة هذه کي يبرر جرائمه ومجازره بحق الشعب السوري المظلوم من جانب ومنح تدخله البربري والهمجي بعداً مذهبيا.

 وأشار العلامة الحسيني إلى أن نظام ولاية الفقيه ومن خلال إطلاق هکذا بدعة ضالة معادية للإسلام جملة وتفصيلا، يسعى من وراء ذلك إلى تحريض وتعبئة الشيعة مذهبيا على الشعب السوري.

 وقال العلامة الحسيني في ختام رده قائلا: نعم إن مسؤوليتنا الشرعية الرد على هذا التضليل الخطير ومواجهة هذا الترويج الذي يخدم مصالح نظام ولاية الفقيه ويضرب أمتنا ويبرر الأعمال الاجرامية والمجازر الوحشية بحق الشعب السوري المحب للإمام الحسين والذي حضن السيدة زينب وحافظ على مقامها طوال القرون الماضية مطالبا  مثقفي ومتنوري وعقلاء الشيعة بعدم انخداعهم بمزاعم و فتاوي وأکاذيب سامري ولاية الفقيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*