قصف جوي مستمر على أحياء حلب يخلف شهداء

13043200_1547814412188023_5001729280821964283_n

استشهد طفل وأمه وجرح العشرات في قصف جوي لطائرات النظام على أحياء حلب اليوم، في تصعيد مفاجئ لقوات النظام لليوم الرابع على التوالي.

وأفاد مراسل زيتون أن سبعة مدنيين بينهم أطفال ونساء استشهدوا إثر سقوط قذائف عشوائية على أحياء ‫‏الموكامبو‬ ومنيان‬ وحلب الجديدة‬ غرب المدينة، منهم الشقيقتان “فاطمة ونور عبد السلام عبدالله” والشابة نيڤين صابوني، بالتزامن مع قصف عنيف من مدفعية النظام على مناطق سيطرة المعارضة.

كما أغار الطيران الحربي على أحياء قرلق والشعار والمواصلات والصاخور شرق حلب ونفذ عدة غارات على أحياء الصالحين وسيف الدولة جنوبي غرب حلب.

وأفاد مراسل زيتون باستشهاد كل من “محمود عكوش – محمد دبين – محمود هلال شمسة – محمد أحمد سليم – محمد علي السيد – محمود الشون” خلال الاشتباكات مع قوات النظام في منطقة الراشدين صباح اليوم، وينحدر الشهداء من مدينة الأتارب في ريف حلب الغربي.
وكانت طائرات النظام الحربية ارتكبت يوم أمس السبت 23 نيسان، مجزرة راح ضحيتها ما لايقل عن 10 اشخاص بينهم طفل، بقصف طال سوقاً في حي طريق الباب شرقي حلب.
ميدانياً نفذ الجيش الحر فجر اليوم الأحد هجوماً على تمركزات قوات النظام، في جمعيات منيان وأطراف حي حلب الجديدة غربي حلب، تمكن من خلاله الجيش الحر، من تدمير عدة مواقع قتالية لقوات النظام، انسحب بعدها الى مواقعه الأولى.
وأسفرت الاشتباكات عن مقتل 12 من قوات النظام، وتدمير مدفع بصاروخ موجه، واستشهاد خمسة من مقاتلي الجيش الحر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*