مصرع قائد ميليشيا “الفهود” التابع لسهيل الحسن في محيط تدمر

13007345_481755248696107_3260919635998318986_n

لقي قائد ميليشيا “قوات الفهود” محمد الحجي مصرعه في محيط مدينة تدمر وفقًا لصفحة “الفهود” على الفيس بوك وهو شقيق “علي” مؤسس الميليشيا وقائدها السابق، والذي قتل بدوره في سهل الغاب بريف حماة قبل ثمانية أشهر.

فقد كشفت صفحة “قوات النمر في الميدان (مجموعات الفهود)” المقربة من نظام الأسد على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” مقتل “محمد الحجي” قائد الميليشيات المقاتلة ضمن قوات الأسد بنيران تنظيم داعش في محيط مدينة تدمر.

ونشر المصدر صورة “الحجي” في مدينة تدمر بعد سيطرة قوات النظام عليها ونعته قائلةً “شهيد قوات النمر .. قائد مجموعات الفهود محمد الحجي أخ الشهيد البطل المجاهد القديس علي الحجي .. استشهد اليوم في تدمر”.

وينحدر القتبلان من قرية عين السودة في منطقة تلكلخ بريف حمص الغربي، التحقا بميليشيات الشبيحة منذ الأيام الأولى لاندلاع الثورة في سوريا.

في السياق ذاته أكد ناشطون من مدينة تدمر أنهم أحصوا مقتل أكثر من 170 عنصراً من قواته بينهم 13 ضابطاً، أحدهم برتبة لواء وآخر برتبة عميد وأثنان برتبة عقيد وواحد برتبة مقدم وواحد برتبة رائد وثلاثة برتبة نقيب وأربعة برتبة ملازم أول.

الجدير بالذكر أن مايعرف بـ “قوات الفهود” تأسس أواخر عام 2012، وألحق بمفرزة المخابرات الجوية في مدينة حماة، حيث يعمل بإشراف العقيد سهيل الحسن، وخاض معارك في حلب وحماة وحمص وإدلب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*